تقييم المخاطر الرقمية

النظر في السلامة الرقمية والأمن.

كصحفي مستقل، لم تعد حماية نفسك مجرد سلامة جسدية وأمن. عليك أن تنظر في المخاطر الرقمية أيضا – والتخطيط وفقا لذلك.

يشجع صندوق روري بيك جميع العاملين لحسابهم الخاص على إجراء تقييم للمخاطر قبل بدء أي مهمة ، والتي تشمل تقييم المخاطر الرقمية. يمكنك القيام بذلك بشكل شامل من خلال إكمال قالب تقييم المخاطر الرقميةالمحدد ، مما يساعدك على تحديد وتقييم وتقليل أي تهديدات محتملة للأمن الرقمي لكأو لجهات اتصالك - قبل وأثناء وبعد المهمة.

تقييم المخاطر الرقمية

إن وباء COVID العالمي يعني أننا نعتمد على الاتصالات الرقمية وتدفقات العمل أكثر من أي وقت مضى، لذا فإن إجراء تقييم رقمي شامل للمخاطر أمر ضروري للحفاظ على سلامتك أنت وجهات اتصالك من التهديدات والأضرار النفسية المحتملة.

تقييمنا الرقمي للمخاطر هو تمرين سيرشدك خلال الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك قبل القيام بمهمة.  ستجد روابط إلى الصفحات ذات الصلة في دليل الأمن الرقمي. وسوف تعطيك هذه المعلومات مزيدًا من المعلومات حول كيفية تخفيف أنواع مختلفة من المخاطر الرقمية وتقليل تعرضك للتهديدات المحتملة.

تذكر!

الأمن الرقمي هو جزء واحد فقط من خطة أمان المهمة أو المشروع، وبينما يجب النظر فيه بشكل خاص خلال الاستعدادات العامة للسلامة الخاصة بك، فكر أيضًا في كيفية تأثيره على المجالات الأخرى لتخطيط المخاطر. يمكن أن تساعد موارد السلامة والأمن في روري بيك تراست في جميع إعداد الأمان الخاص بك وكيف يمكن لكل منطقة أن تؤثر على المناطق الأخرى، مثل السلامة الجسدية والنفسية والأمن.

التنزيلات المفيدة

Digital Risk Assessment

Consider digital safety.

As a freelance journalist, protecting yourself is no longer just about physical safety. You need to consider your digital safety too – and plan accordingly. One of the ways you can do this is through completing a digital risk assessment.

Our digital risk assessment is an exercise that will guide you through the questions you should be asking yourself before you undertake an assignment. It can help you identify and assess the threats and risks to you and your colleagues and can help you minimise any dangers.

Digital risk assessment

The Rory Peck Trust encourages all freelancers to undertake a risk assessment before beginning any assignment. A digital risk assessment can be just as important, helping you to identify – and assess – any potential digital security threats to you or your contacts.

As you work through the Rory Peck Trust digital risk assessment, you will find links to relevant pages within our Digital Security Guide. These will give you further information on how you can mitigate different digital risks and reduce your exposure to potential threats.

Remember!

Digital security is only one section of an assignment or project safety plan and should be considered as just one part of your overall safety preparations. The Rory Peck Trust’s Safety and Security Resources can help you with other areas of your safety preparation, such as physical safety.

Useful downloads

Digital Risk Assessment Template